تعد الموارد البشرية والمادية بالمؤسسة التعليمية هما العنصرين الأساسين اللازمين للتطوير ، ولهذا فلابد من الاهتمام بكل منهما على حد سواء. ولقد اختص المجال الثالث من المعايير بتوافر هذه الموارد وكيفية مراعاة العوامل والظروف التى تؤدى إلى استثمارها على نحو جيد، وفيما يلى عرض لمعايير هذا المجال وهى:
المعيار الأول: توافر الموارد البشرية وتنميتها.
المعيار الثانى: توافر الموارد المادية وتنميتها.
المعيار الثالث: توافر مبنى مدرسي ملائم.
وفيما يلى عرض لأفضل الممارسات اللازمة لتحقيق كل مؤشر من مؤشرات هذه المعايير. واللون الازرق يتم به توضيح المستند المطلوب اى الادلة والشواهد المطلوب اعدادها ووضعها بالملف فارجو اتباع التعليمات المطلوبة
مرفق المعيار الاول فى المجال وسوف اولى بشرح كيفية العمل فى باقى المعيار بهذا المجال
المعيار الأول: توافر الموارد البشرية وتنميتها.
المعيار الثانى: توافر الموارد المادية وتنميتها.
المعيار الثالث: توافر مبنى مدرسي ملائم.
وفيما يلى عرض لأفضل الممارسات اللازمة لتحقيق كل مؤشر من مؤشرات هذه المعايير. واللون الازرق يتم به توضيح المستند المطلوب اى الادلة والشواهد المطلوب اعدادها ووضعها بالملف فارجو اتباع التعليمات المطلوبة
مرفق المعيار الاول فى المجال وسوف اولى بشرح كيفية العمل فى باقى المعيار بهذا المجال
المجال الثال1.docالمعيار الاول.
المجال الثالث – المعيار الاول – المؤشر الثانى
مرفق كيفية العمل بممارسته
مرفق كيفية العمل بممارسته
المجال الثالث.docالمعيار الاول المؤشر الثانى.
http://www.thanwya.com/vb/attachment.php?attachmentid=24289&d=1250225755
http://www.thanwya.com/vb/attachment.php?attachmentid=24289&d=1250225755
المجال الثالث – المعيار الثانى = المؤشر الاول وممارسته
مرفق كيفية العمل به
المجال الثالث – المعيار الثانى – المؤشر الثانى